Instagram الدعم ماذا تفعل عندما تحتاج إلى مساعدة

صورة الملف الشخصي لكارين لين ، مؤلفة

كارين لين

Instagram 101 | 18 أغسطس 2023

هل تريد المزيد من المتابعين الحقيقيين على Instagram ؟

بالنسبة لأكثر من مليار شخص في جميع أنحاء العالم، يُعد Instagram جزءًا أساسيًا من حياتهم اليومية. ويتحقق المستخدمون من المنصة للحصول على تحديثات عن عائلاتهم وأصدقائهم والشخصيات والعلامات التجارية المفضلة لديهم. يستخدم عدد لا يُحصى من الأشخاص Instagram للتسوق. يستخدم المشاهير والشركات والمجتمعات المنصة للتفاعل مع جمهورهم المستهدف.

لذلك عندما يكون هناك خلل في مصفوفة IG، قد تشعر بأن عالمك انقلب رأساً على عقب. إليك كل ما تحتاج إلى معرفته حول الحصول على دعم Instagram لجعل كل شيء في العالم صحيحاً مرة أخرى.

رجل يصرخ في الهاتف أثناء محاولته الحصول على دعم Instagram

متى تتصل بالدعم Instagram

واحدة من أكثر المشاكل شيوعًا التي يواجهها مستخدمو Instagram النشطون هي الشعور بعدم الكمال. ولسوء الحظ، لا يمكنك الاتصال بالدعم Instagram من أجل ذلك؛ فالكلب الخاص بك سيكون أفضل مساعدة. إذن متى يكون من المناسب طلب التوجيه والحكمة من Instagram؟ فيما يلي أسباب وجيهة للحصول على مساعدة Instagram :

  • مشاكل في تسجيل الدخول إلى Instagram
  • تم اختراق Instagram حساب
  • الإبلاغ عن إساءة الاستخدام (مثل التهديدات أو الكلام الذي يحض على الكراهية) أو الرسائل غير المرغوب فيها
  • الإبلاغ عن محتوى غير لائق
  • لا تعمل الميزة Instagram بشكل صحيح، مثل Instagram Stories
  • تلقي رسالة خطأ
  • انتهاكات الملكية الفكرية
  • الإبلاغ عن الأنشطة غير القانونية

كيفية طلب الدعم Instagram

تقدم المنصة العديد من السبل للحصول على دعم Instagram . ولكن إذا كنت ترغب في التحدث إلى ممثل، فمن الأفضل لك النشر على Quora أو Reddit. وبغض النظر عن المزاح، فإن ميزات المساعدة على Instagramهي في الواقع مفيدة للغاية. يمكنك استكشاف هذه الخيارات للحصول على المساعدة من Instagram.

Instagram مركز المساعدة

مركز المساعدة هو صفحة الدعم الرئيسية للمنصة Instagram . اكتب أي مشكلة تواجهها في حسابك أو في المنصة نفسها. إذا كان هناك حل لمشكلتك أو إجابة لاستفسارك، فستجدها بسرعة بين النتائج.
إذا كنت تستخدم التطبيق، يمكنك الوصول إلى مركز المساعدة بالانتقال إلى ملفك الشخصي والنقر على القائمة في الزاوية العلوية اليمنى. انقر على الإعدادات، ثم قم بالتمرير لأسفل، وانقر على المساعدة. سترى مركز المساعدة مدرجًا ضمن الخيارات.

إذا كنت تستخدم متصفحًا للوصول إلى مركز المساعدة Instagram ، ستجد الموضوعات الرئيسية التالية على الجانب الأيسر من الصفحة الرئيسية. ما عليك سوى النقر على كل منها لمشاهدة المزيد من الخيارات والحصول على مزيد من المعلومات.

  1. Instagram الميزات
  2. إدارة حسابك
  3. البقاء آمنا
  4. الخصوصية والأمان وإعداد التقارير
  5. الشروط والسياسات

مركز المساعدة هو أيضًا المكان الذي يمكنك أن تجد فيه جميع الروابط لإرسال التقارير الخاصة بمشكلات محددة Instagram . هذه هي أنواع التقارير المختلفة التي يمكنك إرسالها:

  1. الإبلاغ عن المحتوى. يمكنك الإبلاغ عن قصة شخص ما Instagram أو بث مباشر أو بكرة. يمكنك أيضًا إرسال تقرير عن رسالة مباشرة تلقيتها أو بائع أو منتج أو فيديو غير لائق.
  2. الإبلاغ عن انتهاك الملكية الفكرية. يمكن أن يكون التقرير حول انتهاك حقوق الطبع والنشر أو مشكلة علامة تجارية مسجلة.
  3. أنواع خاصة من التقارير. قد تكون هذه التقارير حول شخص يشارك صورتك الحميمة دون إذنك ، أو حساب ينتحل شخصيتك على المنصة. تشمل الأنواع الخاصة الأخرى من التقارير تقارير عن التحرش أو التنمر أو الابتزاز أو مرتكب جريمة جنسية مدان أو تهديدات أو سلوك مسيء أو مسيء أو استغلال جنسي للأطفال أو احتمال إيذاء النفس.
لافتة مضاءة تقول "الخدمة".

Instagram الدعم على تطبيق الهاتف المحمول

يمكنك الوصول بسهولة إلى ميزات الدعم الأخرى Instagram بالإضافة إلى مركز المساعدة على تطبيق الهاتف المحمول Instagram . مرة أخرى، ما عليك سوى اتباع هذه الخطوات:

  1. انتقل إلى ملف التعريف الخاص بك واضغط على القائمة في الزاوية اليمنى العليا.
  2. انقر فوق الإعدادات ، وقم بالتمرير لأسفل ، ثم انقر فوق مساعدة.

ستجد هذه الخيارات في صفحة المساعدة الرئيسية:

  • الإبلاغ عن مشكلة
  • حالة الحساب
  • مركز المساعدة
  • التطبيقات ومواقع الويب
  • تعليمات الخصوصية والأمان
  • طلبات الدعم

إليك حيلة أنيقة! أثناء استخدامك لتطبيق Instagram ، هز هاتفك حتى تظهر نافذة منبثقة. هذه النافذة المنبثقة عبارة عن اختصار يتيح لك الإبلاغ عن مشكلة إلى Instagram. يمكنك أيضًا تبديل المفتاح الموجود أسفل الرسالة لتعطيل هذه الوظيفة.

لقطة شاشة للكمبيوتر

الاتصال أو البريد الإلكتروني Instagram الدعم

لسوء الحظ، الاتصال أو إرسال بريد إلكتروني إلى دعم Instagram ليس خياراً متاحاً. اعتادت المنصة على استقبال رسائل البريد الإلكتروني عبر البريد الإلكتروني [email protected]، لكنها ألغت تفعيل عنوان البريد الإلكتروني هذا. لا يزال بإمكانك محاولة الحصول على دعم Instagram عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى هذا العنوان، ولكن لم يبلغ المستخدمون عن أي نجاح في الوصول إلى أي شخص أو تلقي أي رد.

لا يوجد أيضًا رقم هاتف متاح للاتصال بالدعم Instagram . لا يوجد خيار "اتصل بنا" في أي مكان على Instagram. أحد الخيارات التي يمكنك تجربتها هو إرسال رسالة مباشرة إلى الحساب الرسمي Instagram أو التعليق على إحدى منشوراتهم. ومع ذلك، فإن فرصك في أن يتم ملاحظتك أو، أقل من ذلك بكثير، تلقي رد يكاد يكون معدومًا.

Instagram دعم الدردشة

مثل دعم البريد الإلكتروني، دعم الدردشة Instagram غير موجود أيضاً. قد يبدو هذا غريباً، نظراً لأننا نتحدث عن منصة تواصل اجتماعي تستخدم تقنية الذكاء الاصطناعي المتقدمة لتتبع نشاط المستخدم. لذلك من المثير للسخرية أن Instagram ليس لديه حتى دعم آلي للدردشة. مرة أخرى، أفضل شيء يمكنك تجربته هو إرسال رسالة مباشرة إلى Instagram عبر حسابهم الرسمي.

فريق من ممثلي دعم العملاء العاملين في المكتب.

كيف تساعد نفسك

كما يقول المثل الشائع، إذا كنت تريد القيام بشيء ما، فعليك القيام به بنفسك. Instagramيجعل مركز المساعدة الخاص بـ 'مركز المساعدة' استكشاف المشاكل الشائعة وإصلاحها بنفسك أمراً سهلاً إلى حد ما. يمكنك القول إن دعم Instagram يساعدك على مساعدة نفسك. إذا كنت من الأشخاص الذين يحبون حل المشاكل بأنفسهم، يمكنك تجربة هذه الخيارات لحل مشكلة بسيطة بنفسك.

Instagram الدعم الذاتي عندما لا يعمل شيء ما بشكل صحيح في التطبيق

فيما يلي إصلاحات قياسية وواضحة ، وعادة ما تعمل!

  1. أعد تشغيل جهازك.
  2. تحقق من اتصالك بالإنترنت.
  3. امسح ذاكرة التخزين المؤقت.
  4. تحقق من وجود تحديثات للتطبيق وقم بتثبيت أحدث إصدار إذا كان هاتفك لا يقوم بذلك تلقائيا. انتقل إلى App Store إذا كنت تستخدم جهاز iPhone / iPad أو إلى متجر Google Play إذا كان لديك هاتف Android للتحقق مما إذا كان إصدار جديد من التطبيق متاحا للتنزيل.

جرّب إعادة التثبيت Instagram

إذا لم تنجح أي من الخطوات المذكورة أعلاه ، فيمكنك محاولة حذف / إلغاء تثبيت التطبيق وإعادة تثبيته على جهازك.

بالنسبة لأجهزة iPhone / iPad ، ما عليك سوى اتباع الخطوات التالية:

  • من الشاشة الرئيسية، اضغط مع الاستمرار على أيقونة التطبيق Instagram حتى تهتز.
  • اضغط على X على التطبيق لحذفه. Instagram سيحفظ صورك ومعلومات ملفك الشخصي.
  • انتقل إلى متجر التطبيقات، وأعد تثبيت Instagram ، وقم بتسجيل الدخول باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور.

بالنسبة لأجهزة Android ، إليك كيفية القيام بذلك:

  1. انتقل إلى إعدادات هاتفك أو جهازك اللوحي وانقر على تطبيقات. اضغط على Instagram ، ثم اضغط على إلغاء التثبيت.
  2. أو بدلاً من ذلك، يمكنك العثور على التطبيق على شاشتك الرئيسية، والنقر مع الاستمرار على أيقونة Instagram ، ثم النقر على "إلغاء التثبيت".
  3. انتقل إلى متجر Google Play Store، وأعد تثبيت Instagram ، وقم بتسجيل الدخول باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور.

إذا لم تنجح خطوات استكشاف الأخطاء وإصلاحها هذه في حل المشكلة التي تواجهها، يقول دعم Instagram : "قد تكون تواجه مشكلة أيضًا إذا لم تكن الميزة متاحة للجميع بعد".

شخص يكتب على الهاتف ويبحث عن حلول الدعم Instagram

Instagram دعم مشاكل تسجيل الدخول

هل تواجه مشاكل في تسجيل الدخول؟ Instagram يوفر دعم الخطوات الأساسية لاستكشاف الأخطاء وإصلاحها في حالة نسيان كلمة المرور أو اسم المستخدم، أو عدم عمل رابط إعادة تعيين كلمة المرور عبر البريد الإلكتروني، أو اختراق الحساب.

كيفية إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك

إذا نسيت كلمة المرور الخاصة بك، فيمكنك إعادة تعيينها باستخدام عنوان البريد الإلكتروني المرتبط بحسابك على Instagram أو هاتفك المحمول أو حسابك على فيسبوك.

  1. في شاشة تسجيل الدخول ، انقر فوق "هل نسيت كلمة المرور؟"
  2. أدخل اسم المستخدم أو البريد الإلكتروني أو الهاتف، أو انقر على تسجيل الدخول باستخدام فيسبوك.
  3. انقر فوق التالي، واتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة.
  4. Instagram سيرسل رابطًا إلى بريدك الإلكتروني أو هاتفك للمساعدة في إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.

كيفية تسجيل الدخول إذا نسيت اسم المستخدم الخاص بك

يمكنك تسجيل الدخول باستخدام رقم هاتفك المحمول أو عنوان بريدك الإلكتروني إذا كنت لا تستطيع تذكر اسم المستخدم الخاص بك. بمجرد تسجيل الدخول ، انقر فوق صورة ملفك الشخصي في الزاوية اليمنى السفلية للانتقال إلى ملف التعريف الخاص بك. ستجد اسم المستخدم الخاص بك في الجزء العلوي ، أعلى صورة ملفك الشخصي مباشرة.

Instagram الدعم إذا كان رابط البريد الإلكتروني لإعادة تعيين كلمة المرور لا يعمل

إذا لم تتمكن من العثور على رسالة البريد الإلكتروني لإعادة تعيين كلمة المرور في صندوق الوارد الأساسي الخاص بك، فربما تكون قد انتقلت إلى مجلد الرسائل غير المرغوب فيها أو ربما تكون قد كتبت عنوان بريدك الإلكتروني بشكل غير صحيح عند التسجيل في Instagram. إذا كان الأمر الأخير، فأنت غير محظوظ.

إذا كانت إعادة تعيين كلمة المرور لا تعمل، يقترح دعم Instagram تجربة هذه الخطوات:

  1. يمكنك طلب بريد إلكتروني جديد لإعادة تعيين كلمة المرور. ربما انتهت صلاحية البريد الإلكتروني السابق.
  2. تأكد من اختيار إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك عن طريق تحديد إعادة تعيين كلمة المرور Instagram في البريد الإلكتروني. لاحظ أنه لا يجب عليك تسجيل الدخول مباشرة من البريد الإلكتروني.
شاشة كمبيوتر تعرض رسالة الخطأ 404.

Instagram الدعم إذا كنت تعتقد أن شخصًا ما قد اخترق حسابك

إذا كنت غير قادر على الوصول إلى حسابك وتعتقد أن شخصًا ما قد اخترقه، يمكنك طلب الدعم من Instagram لتأمين حسابك.

يجب عليك أيضًا تجربة خطوات الاسترداد التالية لاستعادة الوصول إلى حسابك بأمان:

  1. تحقق من عنوان بريدك الإلكتروني المرتبط لمعرفة ما إذا كنت قد تلقيت رسالة من [email protected] لإعلامك بتغيير عنوان بريدك الإلكتروني. إذا لم تقم بإجراء هذا التغيير، حدد "تأمين حسابي" في الرسالة للتراجع عن التغيير.
  2. ماذا لو لم تتمكن من إعادة تغيير عنوان بريدك الإلكتروني أو تم تغيير كلمة المرور الخاصة بك؟ يجب عليك طلب رابط تسجيل الدخول أو رمز الأمان من Instagram.

Instagram دعم نمو الخبراء Instagram

هل يمكنك الحصول على دعم Instagram للوصول إلى جمهور أوسع وزيادة مشاركتك؟ يمكن أن تمنحك المنصة إمكانية استهداف الجمهور بشكل أفضل من خلال المنشورات المعززة أو الحملات الإعلانية Instagram . يمكنك أيضًا استكشاف برنامج Meta Business Partners، الذي يتيح لك التعاون مع "خبراء موثوق بهم يمكّنون الشركات من النمو".

إذا كنت تبحث عن خبير موثوق به في استراتيجية النموInstagram ، فعليك بالاطلاع على Path Social. Path Social يمكن أن يساعدك على النمو مع مستخدمين حقيقيين مهتمين حقًا بما تقدمه. استفد من تقنية الذكاء الاصطناعي المتقدمة والمملوكة لهم لاستهداف الجمهور المناسب لعلامتك التجارية. استفد من خبرة المتخصصين في وسائل التواصل الاجتماعي Instagram التسويقية للترويج لعلامتك التجارية والمحتوى الخاص بك لجمهورك المستهدف.

مهما كان المجال الذي تعمل فيه، سيتعقب Path Social أنسب المتابعين لمساعدتك على تحقيق نمو دائم ومجزٍ. يمكنك أن تتأكد من أنك ستكسب متابعين متحمسين حقًا لرؤية المزيد من المحتوى الخاص بك والذين سيقدمون مشاركة عالية الجودة.

موثوق به من قبل أكثر من 20 ألف علامة تجارية Instagram في جميع المجالات والصناعات، Path Social هو أفضل رهان لك لتحقيق نمو دائم ومجزٍ. ابدأ في النمو واكتساب Instagram متابعين اليوم!