كيف تعرف ما إذا كان شخص ما قد حظرك على Instagram - إذا كنت تهتم بما يكفي لمعرفة ذلك

صورة الملف الشخصي لهايدي لانغ ، مؤلفة

هايدي لانغ

إينستاجرام 101 | سبتمبر 29, 2022

هل تريد المزيد من متابعي Instagram الحقيقيين؟

هناك عدد من الأسباب المحتملة لتوقفك فجأة عن رؤية منشورات من شخص معين على موجز Instagram الخاص بك ، والسؤال الأول الذي قد يتبادر إلى ذهنك هو ، "كيف تعرف ما إذا كان شخص ما قد حظرك على Instagram؟" بدون مزيد من اللغط ، إليك كيفية معرفة ما إذا كان شخص ما قد اعتبرك "شخصا غير مرغوب فيه" على Instagram أم لا.

باب مغلق بسلسلة وقفل لتمثيل الحظر على Instagram.

كيف تعرف ما إذا كان شخص ما قد حظرك على Instagram: لماذا لا يمكنك رؤية ملفه الشخصي ومنشوراته؟

لماذا قد ترغب في معرفة ما إذا كان شخص ما قد حظرك على Instagram؟ ربما كنت ببساطة فضولي. أو ربما تريد الوصول إلى جوهر الأشياء ، بغض النظر عن مدى قسوة الواقع. قد لا تعرف أبدا السبب الحقيقي وراء عدم رغبة شخص معين في منحك إمكانية الوصول إلى ملفاته الشخصية وأنشطته على وسائل التواصل الاجتماعي والتفاعل معك بأي شكل من الأشكال. ولكن إذا كانت معرفة ما إذا كان شخص ما قد حظرك على Instagram سيساعدك على النوم بشكل أفضل في الليل ، فإليك خياراتك.

  1. في التطبيق ، استخدم شريط بحث Instagram للبحث عن حساب الشخص. حاول البحث باستخدام اسم المستخدم و / أو الاسم الحقيقي. إذا كان الحساب خاصا ولم تحصل على أي نتائج، فربما تم حظرك.
  2. إذا عثرت على حسابهم لأنه عام ولكنك غير قادر على عرض صورة ملفهم الشخصي ، وعدد المشاركات ، وقائمة / عدد المتابعين ، و / أو قائمة / عدد المتابعين ، فلا يمكنك النقر فوق زر المتابعة ، وسترى الرسالة "لا توجد مشاركات بعد" على صفحة ملفهم الشخصي ، فهذا يعني أنه تم حظرك.
  3. إذا كنت تستخدم جهاز كمبيوتر ، فيمكنك كتابة "Instagram.com/username" (تأكد من كتابة معرف Instagram الخاص بالشخص). إذا تلقيت الرسالة "عذرا، هذه الصفحة غير متوفرة"، فمن المحتمل أنه تم حظرك أو حذف حسابه.
  4. هناك طريقة أخرى لمعرفة ما إذا كان شخص ما قد حظرك على Instagram وهي إجراء بحث على Google باستخدام مقبض IG أو الاسم الحقيقي بالإضافة إلى كلمة "Instagram" ، على سبيل المثال ، queenbey Instagram. إذا كان حسابه خاصا ولم تتمكن من العثور عليه ، أو إذا كان عاما ولكن لا يمكنك رؤية أي معلومات عن الملف الشخصي عند زيارة ملفه الشخصي ، فمن المحتمل جدا أنه تم حظرك.

لقطة شاشة لرسالة "لم يتم العثور على المستخدم" على Instagram والتي قد تشير إلى أن شخصا ما قد حظرك على Instagram.

بالنسبة للحسابات الخاصة ، من الممكن أيضا أن يقوم الشخص بإلغاء تنشيط حسابه على Instagram أو تغيير اسم المستخدم و / أو اسم الحساب الخاص به. إذا كنت مصمما على العثور على الشخص والتحقق مما إذا كان قد تم حظرك ، فيمكنك أن تشمر عن سواعدك ، وترتدي قبعة المباحث الخاصة بك ، وتبدأ "مطاردتك" عن طريق التحقق من حسابات أصدقائك المشتركين والمشاركات السابقة التي تم وضع علامة عليها فيها. 

كيف تعرف ما إذا كان شخص ما قد حظرك على قصص Instagram

إذا كان فضولك يجعلك تسأل أيضا عن كيفية معرفة ما إذا كان شخص ما قد حظرك على Instagram Stories ، فتحقق من هذه الاحتمالات:

  1. إذا كان لا يزال بإمكانك رؤية منشورات الشخص وليس قصصه ، فربما يكون قد اختار إخفاء قصصه عنك.
  2. إذا تمكنت من العثور على الحساب العام للشخص ولكن لا يمكنك رؤية قصصه، بالإضافة إلى منشوراته ومعلومات ملفه الشخصي، فربما يكون قد قرر حظرك تماما. بالنسبة للحسابات الخاصة ، لن تتمكن من العثور عليها على الإطلاق إذا تم حظرك.
  3. ربما قاموا بتغيير اسم المستخدم الخاص بهم ، لذلك لم تعد قصصهم تظهر تحت مقبض IG الذي تعرفه. 
  4. ربما قام الشخص بإلغاء تنشيط حسابه أو حذفه.
  5. ربما تم تعليق حساب الشخص بواسطة Instagram لانتهاكه شروط خدمة المنصة. قد يكون هذا أيضا سبب توقفك عن رؤية المشاركات من الشخص ، وفي هذه الحالة ستظل قادرا على الوصول إلى ملفه الشخصي ولكن لن تكون هناك أي مشاركات حديثة.

شخص يشاهد قصة Instagram على هاتفه.

كيف تعرف ما إذا كان شخص ما قد حظرك على Instagram DM

إليك كيفية معرفة ما إذا كان شخص ما قد حظرك على Instagram DM. إذا كان أي مما يلي ينطبق عليك ، فقد ترغب في إجراء بعض الاستبطان الجاد لمعرفة أين سارت الأمور بشكل خاطئ.

  1. لم تعد أي من سلاسل الرسائل السابقة متوفرة.
  2. عند التحقق من الدردشات الجماعية التي ينتمي إليها كلاكما ، لا يزال بإمكانك رؤيتها كمشارك ولكنك غير قادر على عرض معلومات ملفه الشخصي ومنشوراته عند التحقق من ملفه الشخصي.
  3. إذا عثرت عليهم في دردشة جماعية ولكنك غير قادر على إرسال رسالة مباشرة إليهم.

يمكنك محاولة إنشاء حساب Instagram جديد حتى تتمكن من إرسال رسالة مباشرة إلى الشخص. ومع ذلك ، من المحتمل أن ينتقل DM الخاص بك إلى مجلد طلب الرسالة وقد لا تتم قراءته لفترة زمنية غير محددة. ضع في اعتبارك أنك لن تعرف ما إذا كان الشخص قد قرأ طلب رسالتك ما لم يرسل إليك ردا. 

رجل يكتب Instagram DM على هاتفه.

كيف تعرف ما إذا كان شخص ما قد حظرك على Instagram Live

"كيف تعرف ما إذا كان شخص ما قد حظرك على Instagram Live؟" هو سؤال صالح آخر ، حيث يسمح Instagram للمستخدمين باختيار من يمكنه مشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة بهم على Instagram ، والذي يتضمن الحد من جمهور البث المباشر على Instagram.

إذا كان البث المباشر لحساب خاص مقصورا على مجموعة محددة، فمن المحتمل أنك لن تعرف عنه على الإطلاق. قد يختار الشخص أيضا أشخاصا معينين، بمن فيهم أنت، لإخفاء البث المباشر عنه. فيما يلي بعض الطرق غير المباشرة التي يمكنك من خلالها معرفة ما إذا كان شخص ما قد حظرك على Instagram Live.

  1. إذا أعلن الشخص عن البث المباشر مسبقا ولكنك غير قادر على مشاهدته في تاريخه المحدد.
  2. إذا كان بإمكانك عرض البث المباشر من حساب شخص آخر أو حساب جديد أنشأته، ولكن ليس من حسابك الأصلي.
  3. إذا لم تتمكن من العثور على الحساب الخاص للشخص أو عرض معلومات الملف الشخصي لحساب عام، أو إذا لم تتمكن من متابعته، فهذا يعني أنه تم حظرك ولن تتمكن من الوصول إلى Instagram Live الخاص به.  

الأفكار النهائية: إذن تم حظرك. ماذا يجب أن تفعل بعد ذلك؟

بمجرد أن تعرف أن شخصا ما قد حظرك على Instagram ، لديك خياران: لا تفكر في الأمر مرة أخرى والمضي قدما ، أو محاولة معرفة السبب. إذا ذهبت مع الخيار الثاني ، فقط تذكر أن تفعل ذلك بطريقة لن تجعل الأمور أسوأ بالنسبة لك. شيء آخر مفيد يجب مراعاته هو أنه يجب أن يكون لديك نوايا حسنة إذا كنت تأمل في إلغاء حظرك.

بالنسبة للشركات ، لا تعد أبدا علامة جيدة إذا اختار مستخدم Instagram إلغاء متابعتك ورؤية عدد أقل منك في خلاصته. يجب عليك إلقاء نظرة فاحصة على استراتيجية النمو الخاصة بك ومعرفة ما قد تفعله بشكل خاطئ وكيفية تحسين رسائلك للحفاظ على ما يلي. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في هذا القسم ، فيجب أن تفكر في التعاون مع خدمة نمو موثوقة ، مثل Path Social. تدرك Path Social قيمة النمو العضوي وأن الاستهداف الفعال يضمن تقديم متابعين مهتمين حقا والذين سيقدمون مشاركة جيدة. استفد من تقنية استهداف الذكاء الاصطناعي الخاصة ب Path Social وفريق الخبراء الداخلي حتى تتمكن من البدء في النمو واكتساب متابعين على Instagram اليوم!

How to Know if Someone Blocked You on Instagram — If You Care Enough to Find Out

Profile photo of Heidi Lang, author

Heidi Lang

Instagram 101 | Sep 22, 2022

Want More Real Instagram Followers?

There are a number of possible reasons why you suddenly stopped seeing posts from a certain person on your Instagram feed, and the first question that may pop into your head is, “How to know if someone blocked you on Instagram?” Without further ado, here’s how you can find out whether or not somebody has deemed you “persona non grata” on Instagram.

A door locked with a chain and a padlock to represent getting blocked on Instagram.

How to Know if Someone Has Blocked You on Instagram: Why Can’t You See Their Profile and Posts?

Why would you want to know if someone has blocked you on Instagram? Perhaps you’re simply curious; or maybe you want to get to the bottom of things, no matter how harsh the reality is. You may never know the real reason why a particular person doesn’t want to give you access to their social media profiles and activities and to interact with you in any way. But if knowing if someone has blocked you on Instagram will help you sleep better at night, then here are your options.

  1. In the app, use Instagram’s search bar to look for the person’s account. Try searching using their username and/or real name. If the account is private and you’re getting zero results, you may have been blocked.
  2. If you do find their account because it’s public but you are unable to view their profile image, post count, follower list/count, and/or following list/count, you can’t tap the follow button, and you see the message “No Posts Yet” on their profile page, then you have been blocked.
  3. If you’re on a computer, you can type “Instagram.com/username” (make sure to type the person’s Instagram handle). If you get the message “Sorry, this page isn’t available,” it’s possible that you’ve been blocked or they deleted their account.
  4. Another way to know if someone blocked you on Instagram is by doing a Google search using their IG handle or real name plus the word “Instagram,” e.g., queenbey Instagram. If their account is private and you can’t find it, or if it’s public but you can’t see any profile info when you visit their profile, then it’s highly likely that you’ve been blocked.

Screenshot of “User not found” message on Instagram which may indicate that someone has blocked you on Instagram.

For private accounts, it’s also possible that the person deactivated their Instagram account or changed their username and/or account name. If you’re determined to find the person and to verify if you’ve been blocked, you can roll up your sleeves, wear your detective hat, and start your “manhunt” by checking the accounts of your mutual friends and previous posts they’ve been tagged in. 

How to Know if Someone Blocked You on Instagram Stories

If your curiosity is also making you ask how to know if someone blocked you on Instagram Stories, check out these possibilities:

  1. If you can still see the person’s posts but not their Stories, then they may have opted to hide their Stories from you.
  2. If you can find the person’s public account but you can’t see their Stories, as well as their posts and profile info, then they may have decided to completely block you. For private accounts, you won’t be able to find them at all if you’ve been blocked.
  3. They may have changed their username, so their Stories are no longer showing up under the IG handle you’re familiar with. 
  4. The person may have deactivated or deleted their account.
  5. The person’s account may have been suspended by Instagram for violating the platform’s Terms of Service. This may also be the reason why you stopped seeing posts from the person, in which case you’ll still be able to access their profile but there won’t be any recent posts.

Person viewing an Instagram story on their phone.

How to Know if Someone Blocked You on Instagram DM

Here’s how to know if someone blocked you on Instagram DM. If any of the following applies to you, you may want to do some serious introspection to figure out where things went wrong.

  1. Any of your previous message threads are no longer available.
  2. When you check group chats that both of you belong in, you can still see them as a participant but you are unable to view their profile info and posts when you check their profile.
  3. If you find them in a group chat but are unable to send them a DM.

You can try creating a new Instagram account so you can send the person a direct message. However, your DM will probably go to the Message Request folder and may go unread for an indefinite length of time. And keep in mind that you won’t know if the person has read your message request unless they send you a reply. 

Man typing an Instagram DM on his phone.

How to Know if Someone Blocked You on Instagram Live

“How to know if someone blocked you on Instagram Live?” is another valid question, as Instagram allows users to choose who can view their videos on Instagram, which includes limiting their Instagram Live stream audience.

If a private account’s Live stream is restricted to a select group, then it’s possible that you won’t know about it at all. A person may also select certain people, including you, to hide their Live stream from. Here are a few indirect ways that you can find out if someone blocked you on Instagram Live.

  1. If the person announced the Live stream beforehand but you’re unable to view it on its scheduled date.
  2. If you can view the Live stream from somebody else’s account or a new account you created, but not from your original account.
  3. If you’re unable to find the person’s private account or view a public account’s profile info, or if you’re unable to follow the person, then you’ve been blocked and their Instagram Live won’t be accessible to you.  

Final Thoughts: So You’ve Been Blocked; What Should You Do Next?

Once you know that someone has blocked you on Instagram, you have two choices: don’t give it another thought and move on, or try to figure out why. If you go with the second option, just remember to go about it in a way that won’t make things worse for you. Another helpful thing to keep in mind is that you should have good intentions if you’re hoping to get unblocked.

For businesses, it’s never a good sign if an Instagram user opts to unfollow you and to see less of you on their feed. You must take a good hard look at your growth strategy and figure out what you may be doing wrong and how to improve your messaging to maintain your following. If you need help in this department, you should consider teaming up with a reliable growth service, like Path Social. Path Social understands the value of organic growth and that effective targeting ensures delivery of followers who are genuinely interested and who will provide quality engagement. Take advantage of Path Social’s proprietary AI targeting technology and in-house team of experts so you can start growing and gaining Instagram followers today!