صورة متجهة للذكرى السنوية
0 ساعة دقيقة0 ثانية
صورة متجهة تذكارية
0 ساعة دقيقة0 ثانية
@ البحث-IMG

احصل على متابعين حقيقيين Instagram

لنكن واقعيين هنا. للحصول على متابعين حقيقيين على Instagram ، يجب عليك بذل كل ما في وسعك. وهذا يعني وجود استراتيجية متعددة الجوانب، وتغطية جميع القواعد، واستخدام جميع الأدوات المتاحة. إذا كنت علامة تجارية جديدة على Instagram ، فإن الحصول على المزيد من المتابعين بسرعة هو أولوية قصوى. أما إذا كنت تستخدم المنصة منذ فترة، فإن الحصول على متابعين جدد بشكل شبه منتظم - على أقل تقدير - أمر حيوي لتظل ناجحًا. ولكن تذكر أنه عند وضع استراتيجية لاكتساب متابعين على Instagram ، يجب أن يكون هدفك دائمًا هو الأشخاص الحقيقيون المهتمون بما تقدمه. إليك دليلك الشامل لزيادة عدد متابعيك.

PathSocial سيساعدك استهداف الذكاء الاصطناعي على اكتساب المزيد من المتابعين بشكل أسرع

رجل يقف أمام سبورة بيضاء عليها ملاحظات لاصقة

كيفية الحصول على الآلاف من المتابعين الحقيقيين على Instagram

إن معرفة كيفية الحصول على آلاف المتابعين الحقيقيين على Instagram يعني أنك نجحت في ذلك. عليك الاستمرار في فعل ما يناسبك والحفاظ على جماليات علامتك التجارية وجودة المحتوى الخاص بك. Instagram الحسابات التي تحظى بأكبر عدد من المتابعين لديها أعداد بمئات الملايين. لقد كان الوصول إلى هذه الارتفاعات المذهلة من الشعبية على منصة التواصل الاجتماعي أمراً سهلاً نسبياً بالنسبة لنجوم IG A هؤلاء لأنهم يتمتعون أيضاً بشعبية كبيرة في العالم الحقيقي. إذن كيف يمكن للمواطنين العاديين، والشركات الناشئة في مجال التجارة الإلكترونية، والطامحين من المؤثرين، والشركات المحلية، والمؤسسات الاجتماعية الحصول على حصة مناسبة من سوق Instagram الهائل؟

تعرف على جمهورك المستهدف

في حين أن هدفك هو معرفة كيفية اكتساب متابعين حقيقيين على Instagram ، فضع نصب عينيك دائمًا على الجائزة: الأشخاص الحقيقيون المهتمون حقًا بما تقدمه. حدد الجمهور المثالي الذي يجب أن تستهدفه لعلامتك التجارية أو نشاطك التجاري ونوع المحتوى.

يمكنك استخدام الفئات التالية لتحديد تطابق جمهورك المثالي:

هل تحتاج إلى مزيد من المساعدة؟ أجب عن الأسئلة التالية:

شخص يكتب على سبورة بيضاء

ابحث عن متابعين حقيقيين وليس متابعين مزيفين Instagram متابعين

بمجرد تضييق نطاق جمهورك المثالي، عليك أن تعرف أين تجدهم على Instagram. الخطوة التالية للحصول على متابعين ذوي جودة عالية Instagram هي اكتشاف أين يتدفق مستخدمو Instagram .

إليك المكان الذي يمكنك فيه بدء البحث عن الجمهور:

اجذب انتباههم

والآن بعد أن عرفت أين تجد جمهورك المستهدف، حان الوقت لجذب انتباههم. إذا قمت بذلك بشكل صحيح، فسوف تكسب قريباً متابعين نشطين Instagram مع اهتمام حقيقي بالمحتوى أو المنتجات أو الخدمات التي تقدمها.

فيما يلي بعض الطرق المؤكدة لجذب انتباههم:

  1. ابدأ في متابعتهم. لا شيء سيثير فضولهم أكثر من امتلاك علامة تجارية أو عمل كمتابع جديد. في أكثر الأحيان ، سيتحققون من صفحتك لمعرفة المزيد عنك ومتابعتك لأنك تتطابق مع اهتماماتهم.
  2. الإعجاب ببعض منشوراتهم والتعليق على منشورات أخرى. القيام بذلك هو شكل من أشكال الإطراء الذي سيجلب لك المزيد من المتابعين Instagram . فقط لا تبالغ في ذلك. 
  3. على عدد قليل من مشاركاتهم أو رد على تعليق قاموا به في منشور آخر. هذه فرصة أخرى للحصول على جانبهم الجيد من خلال مدحهم ، بالإضافة إلى فرصة لتقديم نفسك. فقط تذكر أن تكون عارضة وودية. 
  4. أرسل لهم رسالة مباشرة. ضع نفسك هناك. تواصل مع المتابعين الجدد المحتملين عن طريق إرسال رسالة مباشرة قصيرة ومباشرة وودية إليهم. ما عليك سوى تقديم علامتك التجارية أو عملك واذكر بسرعة سبب اعتقادك أنهم قد يكونون مهتمين بإعطائك متابعة. لا تنس أن تشكرهم على وقتهم.
تفاعل الحضور وانتباههم الشديد أثناء فعالية أو عرض تقديمي آسر.

إن أخذ زمام المبادرة ومتابعة حساب ما أولاً هي استراتيجية شائعة للحصول على إعادة المتابعة. ولكن نظرًا لأن إعادة المتابعة ليست مضمونة دائمًا، فقد تعتقد أنه يمكنك الحصول على احتمالات أفضل والحصول على متابعين حقيقيين Instagram من خلال متابعة أكبر عدد ممكن من الحسابات. فكلما زاد عدد متابعيك، زاد عدد متابعيك على Instagram ، أليس كذلك؟ ليس في الواقع. 

يجب أن تعرف أن خوارزمية Instagramتحد من بعض الأنشطة على المنصة، مثل عدد مرات المتابعة/إلغاء المتابعة التي يمكنك القيام بها في اليوم. يعتبر الضغط على متابعة مرات كثيرة جدًا في ساعة واحدة وخلال يوم واحد نشاطًا غير مرغوب فيه (الأمر نفسه ينطبق على الإعجابات والتعليقات). لم يعلنوا عن هذه الحدود، لكنهم يرسلون تنبيهات عندما تتجاوزها. إذا تجاهلت تحذيرهم، فإنك تخاطر بتوقيع عقوبة عليك. لا يزال بإمكانك متابعة المتابعين الجدد المحتملين ويجب عليك ذلك؛ فقط تأكد من أن فرص متابعتهم لك عالية.

مجموعة من الرجال ينظرون إلى جهاز كمبيوتر محمول

كيفية الحصول على متابعين حقيقيين على Instagram بدون متابعة من الآخرين

إن إعادة متابعة الحسابات التي بدأت في متابعتك هي مجاملة شائعة. إذا كنت لا تزال غير معروف نسبيًا على المنصة ولم تعاود المتابعة، فهناك دائمًا خطر أن يقوم المتابع الجديد بإلغاء متابعتك. إذاً، ما الذي يمكنك فعله للحصول على متابعين Instagram ذوي الجودة العالية والاحتفاظ بهم دون إعادة المتابعة؟

تذكر أن الحصول على متابع جديد غالباً ما يكون أصعب من الاحتفاظ به. فبمجرد أن يبدأ شخص ما في متابعة موقعك Instagram ، يجب أن تكون أولويتك التالية هي التأكد من أنه سيبقى معك للأبد، أي إبقائه سعيداً ومتفاعلاً.

إليك الطريقة:

  1. انشر محتوى مثير للاهتمام وانشر بانتظام. يجب أن تعرف بالفعل ما يهتم به جمهورك وما يبحثون عنه وما يجدونه جذابًا. يجب أن تكون ملمًا باللغة التي يتحدثون بها بطلاقة. كما يجب أن تكون على دراية بأفضل الأوقات لنشر المحتوى الخاص بك للوصول إلى معظم جمهورك. يجب أن يكون لديك جدول زمني ثابت للمحتوى لتظل على صلة بالموضوع من أجل المزيد من الظهور والحفاظ على وجود Instagram . 
  2. تعرّف على تنسيقات المحتوى الأكثر ملاءمة لجمهورك لمزيد من المشاركة. Instagram تحظى القصص بشعبية لدى الجميع تقريبًا، لذا انشر قصصًا جديدة بانتظام. اعتمادًا على نوع المحتوى الخاص بك، قد يفضل جمهورك استهلاكه كصور أو مقاطع فيديو أو بكرات أو دوّارات أو بث مباشر. يمكنك اكتشاف تفضيلاتهم بسهولة من خلال Instagram Insights الخاص بك.
  3. تفاعل بنشاط مع متابعيك. إنشاء استطلاعات الرأي والاختبارات. اطرح أسئلة. مثل والرد على تعليقاتهم. قم دائما بالرد على الرسائل المباشرة الخاصة بهم. اطلب ملاحظاتهم. شارك ملاحظاتهم وحتى بعض مشاركاتهم. ضع علامة عليهم أو اذكرهم في المنشورات والتعليقات (اسأل دائما قبل الإشارة إلى المتابعين أو الإشارة إليهم في التسمية التوضيحية أو المحتوى.)
  4. قم بإجراء مسابقات وهدايا لأفضل متابعيك. سيخلق ذلك الإثارة والطنين للوعي بالعلامة التجارية. إنها دائما استراتيجية فعالة لتشجيع معدلات مشاركة الجمهور.
امرأة مبتسمة بشعر أحمر تستخدم جهاز كمبيوتر محمول على طاولة مقهى.

اكسب متابعين مجانًا دون شراء Instagram متابعين

هل تحاول الحصول على عدد كبير من المتابعين؟ قد يذهب أصحاب الأعمال أو المؤثرون الطموحون Instagram إلى موقع لشراء متابعين Instagram متابعين. إذا كنت ترغب في شراء متابعين Instagram ، فمعظم المواقع المتاحة لا تضمن لك متابعين عضويين أو متابعين Instagram رخيصين.

غالبًا ما يؤدي شراء متابعين Instagram إلى متابعين مزيفين وحسابات روبوتية وحسابات مزعجة لمتابعيك الحاليين ذوي الجودة العالية. بينما يعد شراء المتابعين خيارًا متاحًا من خلال خدمات Instagram المختلفة، عليك أن تكون حذرًا بشأن المصدر. إذا كنت ترغب في معرفة كيفية الحصول على متابعين نشطين حقيقيين على Instagram مجانًا، فيجب عليك الالتزام بأفضل الممارسات التالية للحصول على استراتيجية محتوى فعالة.

يد تحمل هاتفًا خلويًا عليه خريطة

كيفية شراء المتابعين: احصل على 300 متابع حقيقي ومستهدف Instagram متابع حقيقي في اليوم الواحد

إذا كنت ترغب في شراء متابعين حقيقيين على Instagram ، فعليك أولاً تحديد عدد المتابعين Instagram الذين ترغب في الحصول عليهم. قد يكون أحد الأسئلة التي تدور في ذهنك هو، هل يمكنك شراء متابعين Instagram دون أن يتم الإبلاغ عنك بواسطة خوارزمية Instagram ؟

إذا كنت ترغب في الحصول على 300 متابع حقيقي ومستهدف على Instagram يوميًا، أو أي عدد محدد آخر من المتابعين، يمكنك استخدام خدمة نمو موثوقة توفر لك متابعين حقيقيين ومستهدفين على دفعات صغيرة يوميًا. التركيز على طرق شراء المتابعين على Instagram بأعداد أقل سيحقق أهدافك في النمو. يمكنك بسهولة استهداف عدد المتابعين الذين ترغب في إضافتهم، وتجنب المتابعين المزيفين، والبقاء تحت الرادار لتجنب أن يتم الإبلاغ عنك من قبل التطبيق. الخيار الجيد لشراء المت ابعين هو باقةPath Social' Instagram Elite Elite.

فيما يلي خيارات أخرى لمساعدتك في استهداف متابعين ذوي جودة عالية من المرجح أن يتابعوك على الفور:

احصل على متابعين حقيقيين Instagram بالطريقة الصحيحة مع Path Social

هناك العديد من الطرق للحصول على متابعين ذوي جودة عالية وبناء حضور قوي على المنصة. فالمتابعون هم شريان الحياة للعلامات التجارية والشركات، وهم كل شيء ونهاية كل شيء. لذا تأكد من أنك لا تحصل على متابعين حقيقيين فقط، بل على متابعين عضويين Instagram متابعين يحبون ما تقدمه وسيتفاعلون معك مرارًا وتكرارًا.

يجب أن يكون الحصول على متابعين على Instagram حول تحسين أرباح عملك وبناء ورعاية مجتمع من الأفراد ذوي الاهتمامات المشتركة. ونظراً للمنافسة الحادة على منصات التواصل الاجتماعي، فإن نجاحك وطول عمرك سيعتمد بشكل كبير على تفاني متابعيك المميزين ومستوى مشاركتهم العالي.

إن النمو العضوي والدائم Instagram هو، في كثير من الأحيان، أمر صعب للغاية. ستحتاج إلى كل المساعدة التي يمكنك الحصول عليها من الخبراء، وأفضل رهان لك هو Path Social ، خدمة النمو Instagram . مع تقنية استهداف الذكاء الاصطناعي المتقدمة المملوكة لشركة Path Socialوفريق العمل الداخلي من استراتيجيي وسائل التواصل الاجتماعي، ستحصل على متابعين مهتمين ومتفاعلين بشكل حقيقي. اقترب أكثر من أهداف النمو الخاصة بك Instagram للمتابعين والإعجابات بسرعة وكفاءة أكبر مع استراتيجية Path Socialالمجربة والمثبتة.

نصف دائرة نصف دائرية وردية اللون.
دائرة بها علامة

Path Social ليس Instagram- تابعًا أو مضيفًا لمحتوى Instagram . جميع البيانات والمحتويات التي تم تنزيلها هي ملك لمنشئ المحتوى Instagram . لأية أسئلة أو استفسارات أو استفسارات يرجى التواصل على [email protected].

احصل على النمو على الفور

هل لديك حساب بالفعل؟ تسجيل الدخول

Anniversary vector image
0 hr 0 min 0 Sec
@ search-img

Get Real Instagram Followers

Let’s get real here. To get real Instagram followers, you must pull out all the stops. That means having a multipronged strategy, covering all the bases, and using all the tools available. If you’re a new brand on Instagram, getting more followers fast is a top priority. If you’ve been on the platform for a while, getting new followers on a semi-regular basis — at the very least — is vital to remain successful. But remember that when devising a strategy to gain followers on Instagram, your target should always be genuine people interested in what you offer. Here’s your comprehensive guide to boosting your follower count.

PathSocial AI targeting will help you gain more followers faster

a man standing in front of a whiteboard with sticky notes on it

How to Get Thousands of Real Followers on Instagram

Knowing how to get real followers on Instagram, in the thousands, means you’ve made it. You have to keep doing what works for you and maintain your brand aesthetics and the quality of your content. Instagram accounts with the most followers have numbers in the hundreds of millions. Reaching these dizzying heights of popularity on the social media platform was relatively easy for these IG A-listers because they’re also hugely popular in the real world. So how can everyday citizens, e-commerce start-ups, influencer hopefuls, local businesses, and social enterprises get a decent piece of the massive Instagram market?

Know Your Target Audience

While your goal is to know how to gain real followers on Instagram, always keep your eye on the prize: real people who are genuinely interested in what you have to offer. Identify the ideal audience you should target for your brand or business and the type of content.

You can use the following categories to identify your perfect audience match:

Need more help? Answer the following questions:

a person writing on a whiteboard

Find Real Followers and Not Fake Instagram Followers

Once you’ve narrowed down your ideal audience, you need to know where to find them on Instagram. The next step to getting high-quality Instagram followers is discovering where Instagram users flock.

Here’s where you can start audience hunting:

Get Their Attention

Now that you know where to find your target audience, it’s time to get their attention. If you do this right, you’ll soon gain active Instagram followers with a genuine interest in your content, products, or services.

Here are some surefire ways to get their attention:

  1. Start following them. Nothing will pique their curiosity more than having a brand or business as a new follower. More often than not, they will check out your page to find out more about you and follow you back because you’re a match to their interests.
  2. Like some of their posts and comment on other posts. Doing this is a form of flattery, which will get you more Instagram followers. Just don’t overdo it. 
  3. Comment on a few of their posts or reply to a comment they made on another post. This is another opportunity to get on their good side by complimenting them, plus an opportunity to introduce yourself. Just remember to be casual and friendly. 
  4. Send them a DM. Put yourself out there. Reach out to potential new followers by sending them a short, direct, and friendly DM. Just introduce your brand or business and quickly mention why you think they might be interested in giving you a follow. Don’t forget to thank them for their time.
Audience members deeply engaged and attentive during a captivating event or presentation.

Taking the initiative and following an account first is a common strategy to gain a follow back. But because a follow back is not always guaranteed, you might think you can get better odds and get real Instagram followers by following as many accounts as possible. The more you follow, the more Instagram followers you’ll get, correct? Not really. 

You should know that Instagram’s algorithm limits certain activities on the platform, such as how many follows/unfollows you can do in a day. Hitting follow too many times in an hour and within a day is considered a spam activity (the same applies to likes and comments). They haven’t announced these limits, but they send notifications when you’ve exceeded them. If you disregard their warning, you risk getting penalized. You can and should still follow potential new followers; just make sure the chances that they’ll follow you back are high.

a group of men looking at a laptop

How To Get Genuine Instagram Followers Without Following Back

Following back accounts that have started following you is a common courtesy. If you’re still relatively unknown on the platform and you don’t follow back, there’s always the risk that your new follower will unfollow you. So what can you do to get and retain quality Instagram followers without following back?

Remember that getting a new follower is often harder than keeping them. Once someone starts following your Instagram feed, making sure they’ll stick around for good should be your next priority — keeping them happy and engaged.

Here’s how:

  1. Post interesting content and post regularly. You should already know what your audience is interested in, what they’re looking for, and what they find appealing. You should be fluently conversant in the language they speak. And you should also be aware of the best times to post your content to reach most of your audience. Have a consistent content schedule to stay relevant for more visibility and maintain an Instagram presence. 
  2. Find out what content formats are most suitable for your audience for more engagement. Instagram Stories are popular with almost everyone, so post new Stories regularly. Depending on your type of content, your audience may prefer to consume it as images, videos, reels, carousels, or live streams. You can easily discover their preferences through your Instagram Insights.
  3. Actively engage with your followers. Create polls and quizzes. Ask questions. Like and reply to their comments. Always reply to their DMs. Ask for their feedback. Share their feedback and even some of their posts. Tag or mention them in posts and comments (always ask before tagging or mentioning followers in your caption or content.)
  4. Run contests and giveaways for your best followers. These will create excitement and buzz for brand awareness. They are always an effective strategy for encouraging audience engagement rates.
A smiling woman with red hair using a laptop at a cafe table.

Earn Free Follows Without Buying Instagram Followers

Trying to obtain a high follower count? Business owners or aspiring Instagram influencers may go to a site to buy Instagram followers. If you want to buy Instagram followers, most sites available do not guarantee organic followers or cheap Instagram followers.

Buying Instagram followers most often leads to fake followers, bot accounts, and spam for your existing high-quality followers. While buying followers is an option through different Instagram services, you need to be careful about the source. If you want to know how to get real active followers on Instagram for free, you should stick to the following best practices for an effective content strategy.

a hand holding a cell phone with a map on it

How To Buy Followers: Get 300 Real, Targeted Instagram Followers per Day

If you want to buy real Instagram followers, you first need to decide how many Instagram followers you wish to obtain. One question on your mind might be, can you purchase Instagram followers without being flagged by the Instagram algorithm?

If you want to get 300 real, targeted Instagram followers per day, or any other specific number of followers, you can use a reliable growth service that delivers real and targeted followers in small batches daily. Focusing on ways to buy followers on Instagram in smaller numbers will achieve your growth goals. You can easily target how many followers you wish to add, avoid fake followers, and stay under the radar to avoid being flagged by the app. A good choice to purchase followers is Path Social’s Instagram Elite package.

Here are other options to help you target high-quality followers most likely to follow you immediately:

Get Real Instagram Followers the Right Way With Path Social

There are many ways to get high-quality followers and build a strong presence on the platform. Followers are the lifeblood of brands and businesses — your be-all and end-all. So make sure you don’t only get real ones but organic Instagram followers who like what you offer and will interact with you again and again.

Getting Instagram followers should be about improving your business’s bottom line and building and nurturing a community of individuals with shared interests. Given the cutthroat competition on social media platforms, your success and longevity will significantly depend on your premium followers’ dedication and high level of engagement.

Organic and lasting Instagram growth is, more often than not, an extremely tall order. You’ll need all the expert help you can get, and your best bet is Path Social, an Instagram growth service. With Path Social’s proprietary advanced AI targeting technology and in-house team of social media strategists, you’ll gain followers who are genuinely interested and highly engaged. Get closer to your Instagram growth goals for followers and likes more quickly and efficiently with Path Social’s tried and proven strategy.

Pink half semicircle.
a circle with a sign in it

Path Social is not Instagram-affiliated or a host for Instagram content. All downloaded data and content are the property of the Instagram content creator. For any questions or concerns please reach out to [email protected].

Get growing right away

Already have an account? Sign in