Instagram الدعم ماذا تفعل عندما تحتاج إلى مساعدة

صورة الملف الشخصي لكارين لين ، مؤلفة

كارين لين

Instagram 101 | 18 أغسطس 2023

هل تريد المزيد من المتابعين الحقيقيين على Instagram ؟

بالنسبة لأكثر من مليار شخص في جميع أنحاء العالم، يُعد Instagram جزءًا أساسيًا من حياتهم اليومية. ويتحقق المستخدمون من المنصة للحصول على تحديثات عن عائلاتهم وأصدقائهم والشخصيات والعلامات التجارية المفضلة لديهم. يستخدم عدد لا يُحصى من الأشخاص Instagram للتسوق. يستخدم المشاهير والشركات والمجتمعات المنصة للتفاعل مع جمهورهم المستهدف.

لذلك عندما يكون هناك خلل في مصفوفة IG، قد تشعر بأن عالمك انقلب رأساً على عقب. إليك كل ما تحتاج إلى معرفته حول الحصول على دعم Instagram لجعل كل شيء في العالم صحيحاً مرة أخرى.

رجل يصرخ في الهاتف أثناء محاولته الحصول على دعم Instagram

متى تتصل بالدعم Instagram

واحدة من أكثر المشاكل شيوعًا التي يواجهها مستخدمو Instagram النشطون هي الشعور بعدم الكمال. ولسوء الحظ، لا يمكنك الاتصال بالدعم Instagram من أجل ذلك؛ فالكلب الخاص بك سيكون أفضل مساعدة. إذن متى يكون من المناسب طلب التوجيه والحكمة من Instagram؟ فيما يلي أسباب وجيهة للحصول على مساعدة Instagram :

  • مشاكل في تسجيل الدخول إلى Instagram
  • تم اختراق Instagram حساب
  • الإبلاغ عن إساءة الاستخدام (مثل التهديدات أو الكلام الذي يحض على الكراهية) أو الرسائل غير المرغوب فيها
  • الإبلاغ عن محتوى غير لائق
  • لا تعمل الميزة Instagram بشكل صحيح، مثل Instagram Stories
  • تلقي رسالة خطأ
  • انتهاكات الملكية الفكرية
  • الإبلاغ عن الأنشطة غير القانونية

كيفية طلب الدعم Instagram

تقدم المنصة العديد من السبل للحصول على دعم Instagram . ولكن إذا كنت ترغب في التحدث إلى ممثل، فمن الأفضل لك النشر على Quora أو Reddit. وبغض النظر عن المزاح، فإن ميزات المساعدة على Instagramهي في الواقع مفيدة للغاية. يمكنك استكشاف هذه الخيارات للحصول على المساعدة من Instagram.

Instagram مركز المساعدة

مركز المساعدة هو صفحة الدعم الرئيسية للمنصة Instagram . اكتب أي مشكلة تواجهها في حسابك أو في المنصة نفسها. إذا كان هناك حل لمشكلتك أو إجابة لاستفسارك، فستجدها بسرعة بين النتائج.
إذا كنت تستخدم التطبيق، يمكنك الوصول إلى مركز المساعدة بالانتقال إلى ملفك الشخصي والنقر على القائمة في الزاوية العلوية اليمنى. انقر على الإعدادات، ثم قم بالتمرير لأسفل، وانقر على المساعدة. سترى مركز المساعدة مدرجًا ضمن الخيارات.

إذا كنت تستخدم متصفحًا للوصول إلى مركز المساعدة Instagram ، ستجد الموضوعات الرئيسية التالية على الجانب الأيسر من الصفحة الرئيسية. ما عليك سوى النقر على كل منها لمشاهدة المزيد من الخيارات والحصول على مزيد من المعلومات.

  1. Instagram الميزات
  2. إدارة حسابك
  3. البقاء آمنا
  4. الخصوصية والأمان وإعداد التقارير
  5. الشروط والسياسات

مركز المساعدة هو أيضًا المكان الذي يمكنك أن تجد فيه جميع الروابط لإرسال التقارير الخاصة بمشكلات محددة Instagram . هذه هي أنواع التقارير المختلفة التي يمكنك إرسالها:

  1. الإبلاغ عن المحتوى. يمكنك الإبلاغ عن قصة شخص ما Instagram أو بث مباشر أو بكرة. يمكنك أيضًا إرسال تقرير عن رسالة مباشرة تلقيتها أو بائع أو منتج أو فيديو غير لائق.
  2. الإبلاغ عن انتهاك الملكية الفكرية. يمكن أن يكون التقرير حول انتهاك حقوق الطبع والنشر أو مشكلة علامة تجارية مسجلة.
  3. أنواع خاصة من التقارير. قد تكون هذه التقارير حول شخص يشارك صورتك الحميمة دون إذنك ، أو حساب ينتحل شخصيتك على المنصة. تشمل الأنواع الخاصة الأخرى من التقارير تقارير عن التحرش أو التنمر أو الابتزاز أو مرتكب جريمة جنسية مدان أو تهديدات أو سلوك مسيء أو مسيء أو استغلال جنسي للأطفال أو احتمال إيذاء النفس.
لافتة مضاءة تقول "الخدمة".

Instagram الدعم على تطبيق الهاتف المحمول

يمكنك الوصول بسهولة إلى ميزات الدعم الأخرى Instagram بالإضافة إلى مركز المساعدة على تطبيق الهاتف المحمول Instagram . مرة أخرى، ما عليك سوى اتباع هذه الخطوات:

  1. انتقل إلى ملف التعريف الخاص بك واضغط على القائمة في الزاوية اليمنى العليا.
  2. انقر فوق الإعدادات ، وقم بالتمرير لأسفل ، ثم انقر فوق مساعدة.

ستجد هذه الخيارات في صفحة المساعدة الرئيسية:

  • الإبلاغ عن مشكلة
  • حالة الحساب
  • مركز المساعدة
  • التطبيقات ومواقع الويب
  • تعليمات الخصوصية والأمان
  • طلبات الدعم

إليك حيلة أنيقة! أثناء استخدامك لتطبيق Instagram ، هز هاتفك حتى تظهر نافذة منبثقة. هذه النافذة المنبثقة عبارة عن اختصار يتيح لك الإبلاغ عن مشكلة إلى Instagram. يمكنك أيضًا تبديل المفتاح الموجود أسفل الرسالة لتعطيل هذه الوظيفة.

لقطة شاشة للكمبيوتر

الاتصال أو البريد الإلكتروني Instagram الدعم

لسوء الحظ، الاتصال أو إرسال بريد إلكتروني إلى دعم Instagram ليس خياراً متاحاً. اعتادت المنصة على استقبال رسائل البريد الإلكتروني عبر البريد الإلكتروني [email protected]، لكنها ألغت تفعيل عنوان البريد الإلكتروني هذا. لا يزال بإمكانك محاولة الحصول على دعم Instagram عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى هذا العنوان، ولكن لم يبلغ المستخدمون عن أي نجاح في الوصول إلى أي شخص أو تلقي أي رد.

لا يوجد أيضًا رقم هاتف متاح للاتصال بالدعم Instagram . لا يوجد خيار "اتصل بنا" في أي مكان على Instagram. أحد الخيارات التي يمكنك تجربتها هو إرسال رسالة مباشرة إلى الحساب الرسمي Instagram أو التعليق على إحدى منشوراتهم. ومع ذلك، فإن فرصك في أن يتم ملاحظتك أو، أقل من ذلك بكثير، تلقي رد يكاد يكون معدومًا.

Instagram دعم الدردشة

مثل دعم البريد الإلكتروني، دعم الدردشة Instagram غير موجود أيضاً. قد يبدو هذا غريباً، نظراً لأننا نتحدث عن منصة تواصل اجتماعي تستخدم تقنية الذكاء الاصطناعي المتقدمة لتتبع نشاط المستخدم. لذلك من المثير للسخرية أن Instagram ليس لديه حتى دعم آلي للدردشة. مرة أخرى، أفضل شيء يمكنك تجربته هو إرسال رسالة مباشرة إلى Instagram عبر حسابهم الرسمي.

فريق من ممثلي دعم العملاء العاملين في المكتب.

كيف تساعد نفسك

كما يقول المثل الشائع، إذا كنت تريد القيام بشيء ما، فعليك القيام به بنفسك. Instagramيجعل مركز المساعدة الخاص بـ 'مركز المساعدة' استكشاف المشاكل الشائعة وإصلاحها بنفسك أمراً سهلاً إلى حد ما. يمكنك القول إن دعم Instagram يساعدك على مساعدة نفسك. إذا كنت من الأشخاص الذين يحبون حل المشاكل بأنفسهم، يمكنك تجربة هذه الخيارات لحل مشكلة بسيطة بنفسك.

Instagram الدعم الذاتي عندما لا يعمل شيء ما بشكل صحيح في التطبيق

فيما يلي إصلاحات قياسية وواضحة ، وعادة ما تعمل!

  1. أعد تشغيل جهازك.
  2. تحقق من اتصالك بالإنترنت.
  3. امسح ذاكرة التخزين المؤقت.
  4. تحقق من وجود تحديثات للتطبيق وقم بتثبيت أحدث إصدار إذا كان هاتفك لا يقوم بذلك تلقائيا. انتقل إلى App Store إذا كنت تستخدم جهاز iPhone / iPad أو إلى متجر Google Play إذا كان لديك هاتف Android للتحقق مما إذا كان إصدار جديد من التطبيق متاحا للتنزيل.

جرّب إعادة التثبيت Instagram

إذا لم تنجح أي من الخطوات المذكورة أعلاه ، فيمكنك محاولة حذف / إلغاء تثبيت التطبيق وإعادة تثبيته على جهازك.

بالنسبة لأجهزة iPhone / iPad ، ما عليك سوى اتباع الخطوات التالية:

  • من الشاشة الرئيسية، اضغط مع الاستمرار على أيقونة التطبيق Instagram حتى تهتز.
  • اضغط على X على التطبيق لحذفه. Instagram سيحفظ صورك ومعلومات ملفك الشخصي.
  • انتقل إلى متجر التطبيقات، وأعد تثبيت Instagram ، وقم بتسجيل الدخول باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور.

بالنسبة لأجهزة Android ، إليك كيفية القيام بذلك:

  1. انتقل إلى إعدادات هاتفك أو جهازك اللوحي وانقر على تطبيقات. اضغط على Instagram ، ثم اضغط على إلغاء التثبيت.
  2. أو بدلاً من ذلك، يمكنك العثور على التطبيق على شاشتك الرئيسية، والنقر مع الاستمرار على أيقونة Instagram ، ثم النقر على "إلغاء التثبيت".
  3. انتقل إلى متجر Google Play Store، وأعد تثبيت Instagram ، وقم بتسجيل الدخول باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور.

إذا لم تنجح خطوات استكشاف الأخطاء وإصلاحها هذه في حل المشكلة التي تواجهها، يقول دعم Instagram : "قد تكون تواجه مشكلة أيضًا إذا لم تكن الميزة متاحة للجميع بعد".

شخص يكتب على الهاتف ويبحث عن حلول الدعم Instagram

Instagram دعم مشاكل تسجيل الدخول

هل تواجه مشاكل في تسجيل الدخول؟ Instagram يوفر دعم الخطوات الأساسية لاستكشاف الأخطاء وإصلاحها في حالة نسيان كلمة المرور أو اسم المستخدم، أو عدم عمل رابط إعادة تعيين كلمة المرور عبر البريد الإلكتروني، أو اختراق الحساب.

كيفية إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك

إذا نسيت كلمة المرور الخاصة بك، فيمكنك إعادة تعيينها باستخدام عنوان البريد الإلكتروني المرتبط بحسابك على Instagram أو هاتفك المحمول أو حسابك على فيسبوك.

  1. في شاشة تسجيل الدخول ، انقر فوق "هل نسيت كلمة المرور؟"
  2. أدخل اسم المستخدم أو البريد الإلكتروني أو الهاتف، أو انقر على تسجيل الدخول باستخدام فيسبوك.
  3. انقر فوق التالي، واتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة.
  4. Instagram سيرسل رابطًا إلى بريدك الإلكتروني أو هاتفك للمساعدة في إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.

كيفية تسجيل الدخول إذا نسيت اسم المستخدم الخاص بك

يمكنك تسجيل الدخول باستخدام رقم هاتفك المحمول أو عنوان بريدك الإلكتروني إذا كنت لا تستطيع تذكر اسم المستخدم الخاص بك. بمجرد تسجيل الدخول ، انقر فوق صورة ملفك الشخصي في الزاوية اليمنى السفلية للانتقال إلى ملف التعريف الخاص بك. ستجد اسم المستخدم الخاص بك في الجزء العلوي ، أعلى صورة ملفك الشخصي مباشرة.

Instagram الدعم إذا كان رابط البريد الإلكتروني لإعادة تعيين كلمة المرور لا يعمل

إذا لم تتمكن من العثور على رسالة البريد الإلكتروني لإعادة تعيين كلمة المرور في صندوق الوارد الأساسي الخاص بك، فربما تكون قد انتقلت إلى مجلد الرسائل غير المرغوب فيها أو ربما تكون قد كتبت عنوان بريدك الإلكتروني بشكل غير صحيح عند التسجيل في Instagram. إذا كان الأمر الأخير، فأنت غير محظوظ.

إذا كانت إعادة تعيين كلمة المرور لا تعمل، يقترح دعم Instagram تجربة هذه الخطوات:

  1. يمكنك طلب بريد إلكتروني جديد لإعادة تعيين كلمة المرور. ربما انتهت صلاحية البريد الإلكتروني السابق.
  2. تأكد من اختيار إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك عن طريق تحديد إعادة تعيين كلمة المرور Instagram في البريد الإلكتروني. لاحظ أنه لا يجب عليك تسجيل الدخول مباشرة من البريد الإلكتروني.
شاشة كمبيوتر تعرض رسالة الخطأ 404.

Instagram الدعم إذا كنت تعتقد أن شخصًا ما قد اخترق حسابك

إذا كنت غير قادر على الوصول إلى حسابك وتعتقد أن شخصًا ما قد اخترقه، يمكنك طلب الدعم من Instagram لتأمين حسابك.

يجب عليك أيضًا تجربة خطوات الاسترداد التالية لاستعادة الوصول إلى حسابك بأمان:

  1. تحقق من عنوان بريدك الإلكتروني المرتبط لمعرفة ما إذا كنت قد تلقيت رسالة من [email protected] لإعلامك بتغيير عنوان بريدك الإلكتروني. إذا لم تقم بإجراء هذا التغيير، حدد "تأمين حسابي" في الرسالة للتراجع عن التغيير.
  2. ماذا لو لم تتمكن من إعادة تغيير عنوان بريدك الإلكتروني أو تم تغيير كلمة المرور الخاصة بك؟ يجب عليك طلب رابط تسجيل الدخول أو رمز الأمان من Instagram.

Instagram دعم نمو الخبراء Instagram

هل يمكنك الحصول على دعم Instagram للوصول إلى جمهور أوسع وزيادة مشاركتك؟ يمكن أن تمنحك المنصة إمكانية استهداف الجمهور بشكل أفضل من خلال المنشورات المعززة أو الحملات الإعلانية Instagram . يمكنك أيضًا استكشاف برنامج Meta Business Partners، الذي يتيح لك التعاون مع "خبراء موثوق بهم يمكّنون الشركات من النمو".

إذا كنت تبحث عن خبير موثوق به في استراتيجية النموInstagram ، فعليك بالاطلاع على Path Social. Path Social يمكن أن يساعدك على النمو مع مستخدمين حقيقيين مهتمين حقًا بما تقدمه. استفد من تقنية الذكاء الاصطناعي المتقدمة والمملوكة لهم لاستهداف الجمهور المناسب لعلامتك التجارية. استفد من خبرة المتخصصين في وسائل التواصل الاجتماعي Instagram التسويقية للترويج لعلامتك التجارية والمحتوى الخاص بك لجمهورك المستهدف.

مهما كان المجال الذي تعمل فيه، سيتعقب Path Social أنسب المتابعين لمساعدتك على تحقيق نمو دائم ومجزٍ. يمكنك أن تتأكد من أنك ستكسب متابعين متحمسين حقًا لرؤية المزيد من المحتوى الخاص بك والذين سيقدمون مشاركة عالية الجودة.

موثوق به من قبل أكثر من 20 ألف علامة تجارية Instagram في جميع المجالات والصناعات، Path Social هو أفضل رهان لك لتحقيق نمو دائم ومجزٍ. ابدأ في النمو واكتساب Instagram متابعين اليوم!

Instagram Support: What To Do When You Need Help

Profile photo of Karen Lin, author

Karen Lin

Instagram 101 | May 27, 2024

Want More Real Instagram Followers?

For more than a billion people worldwide, Instagram is an essential part of their daily lives. Users check the platform for updates on their family, friends, and favorite personalities and brands. Countless people use Instagram to shop. Famous people, businesses, and communities use the platform to engage with their target audiences.

So when there’s a glitch in the IG matrix, you might feel like your world is upside down. Here’s everything you need to know about getting Instagram support to make everything right in the world again.

Man screaming at a phone while trying to get Instagram support.

When to Contact Instagram Support

One of the most common issues experienced by active Instagram users is feeling less than perfect. Unfortunately, you can’t contact Instagram support for that; your dog would be of better help. So when is it suitable to seek Instagram’s guidance and wisdom? Here are valid reasons to get Instagram assistance:

How To Seek Instagram Support

The platform offers several avenues to get Instagram support. But if you want to talk to a representative, you’re better off posting on Quora or Reddit. Kidding aside, Instagram’s help features are actually, well, quite helpful. You can explore these options to get help from Instagram.

Instagram Help Center

The Help Center is the platform’s main Instagram support page. Type whatever issue you’re having with your account or the platform itself. If there’s a solution to your problem or an answer to your query, you’ll quickly find it among the results.
If you’re using the app, you can access the Help Center by going to your profile and tapping the menu in the upper right corner. Tap Settings, scroll down, and tap Help. You’ll see Help Center listed among the options.

If you’re using a browser to access Instagram Help Center, you’ll find the following main topics on the left side of the main page. Just tap on each one to see more options and get more information.

  1. Instagram features
  2. Manage your account
  3. Staying safe
  4. Privacy, Security, and Reporting
  5. Terms and Policies

The Help Center is also where you can find all the links to submit reports for specific Instagram issues. These are the different types of reports you can submit:

  1. Report content. You can report someone’s Instagram story, live, or reel. You can also submit a report about a DM you received, a seller or product, or an inappropriate video.
  2. Report intellectual property infringement. The report could be about copyright infringement or a registered trademark issue.
  3. Special types of reports. These reports may be about someone sharing your intimate photo without your permission, or an account impersonating you on the platform. Other special types of reports include reports about harassment or bullying, blackmail, a convicted sex offender, threats, abusive or offensive behavior, sexual exploitation of children, or possible self-injury.
A lighted sign saying "Service."

Instagram Support on the Mobile App

You can easily access other Instagram support features in addition to the Help Center on the Instagram mobile app. Again, just follow these steps:

  1. Go to your profile and tap the menu in the upper right corner.
  2. Tap Settings, scroll down, and tap Help.

You’ll find these options on the main Help page:

  • Report a problem
  • Account status
  • Help Center
  • Apps and websites
  • Privacy and security help
  • Support requests

Here’s a nifty trick! While you’re using the Instagram app, shake your phone until a pop-up appears. The pop-up is a shortcut that lets you report a problem to Instagram. You can also toggle the switch at the bottom of the message to disable this function.

a screenshot of a computer

Calling or Emailing Instagram Support

Unfortunately, calling or emailing Instagram support is not an option. The platform used to entertain emails via [email protected], but they have deactivated this email address. You can still try to get Instagram support by sending an email to this address, but users have reported zero success in reaching anyone or receiving any reply.

There’s also no available phone number to contact Instagram support. A “Contact Us” option is nowhere to be found on Instagram. One option you can try is to send the official Instagram account a DM or comment on one of their posts. Your chances of getting noticed or, much less, receiving a reply is practically nil, however.

Instagram Chat Support

Like email support, Instagram chat support is also nonexistent. This might seem bizarre, given that we’re talking about a social media platform that uses advanced AI technology to track user activity. So it is ironic that Instagram does not even have automated chat support. Again, the next best thing you can try is to send Instagram a DM via their official account.

A team of customer support representatives working in the office.

How To Help Yourself

As the popular maxim goes, if you want something done, you should do it yourself. Instagram’s Help Center does make DIY troubleshooting for common problems fairly easy. You could say that Instagram support helps you help yourself. If you are a fix-it-yourself kind of person, you can try these options to solve a simple glitch on your own.

DIY Instagram Support When Something’s Not Working Properly in the App

The following are standard and obvious fixes, and they usually work!

  1. Restart your device.
  2. Check your internet connection.
  3. Clear your cache.
  4. Check for app updates and install the latest version if your phone does not do it automatically. Go to the App Store if you’re using an iPhone/iPad or to the Google Play Store if you have an Android phone to check if a new version of the app is available to download.

Try an Instagram Reinstall

If none of the above steps work, you can try deleting/uninstalling and reinstalling the app on your device.

For iPhone/iPad devices, just follow these steps:

  • From the Home screen, tap and hold the Instagram app icon until it shakes.
  • Tap X on the app to delete it. Instagram will save your photos and profile info.
  • Go to the App Store, reinstall Instagram, and log in with your username and password.

For Android devices, here’s how to do it:

  1. Go to your phone or tablet’s Settings and tap Apps. Tap Instagram, then tap Uninstall.
  2. Alternatively, you can find the app on your Home Screen, tap and hold the Instagram icon, and tap “Uninstall.”
  3. Go to the Google Play Store, reinstall Instagram, and log in with your username and password.

If these troubleshooting steps don’t resolve the problem you’re experiencing, Instagram support says, “You might also be experiencing an issue if a feature isn’t available to everyone yet.”

Person typing on the phone and looking for Instagram support solutions.

Instagram Support for Log-in Problems

Are you having problems logging in? Instagram support provides basic troubleshooting steps for a forgotten password or username, a reset password email link not working, or a hacked account.

How to Reset Your Password

If you forgot your password, you could reset it using your Instagram account’s associated email address, mobile phone, or Facebook account.

  1. On the login screen, click “Forgot Password?”
  2. Enter your username, email, or phone, or click Log in with Facebook.
  3. Click Next, and follow the on-screen instructions.
  4. Instagram will send a link to your email or phone to help reset your password.

How to Log in if You Forgot Your Username

You can log in using your mobile number or email address if you can’t remember your username. Once logged in, tap your profile picture in the bottom right corner to go to your profile. You’ll find your username at the top, immediately above your profile photo.

Instagram Support if the Password Reset Email Link Is Not Working

If you can’t find the password reset email in your primary inbox, it might have gone to your spam folder or you might have typed your email address incorrectly when you signed up for Instagram. If it’s the latter, then you’re out of luck.

If the password reset is not working, Instagram support suggests trying these steps:

  1. You can request a new password reset email. The previous email may have expired.
  2. Make sure you choose to reset your password by selecting reset your Instagram password in the email. Take note that you should not log in directly from the email.
A computer screen displaying 404 error message.

Instagram Support if You Think Someone Has Hacked Your Account

If you’re unable to access your account and you think someone has hacked it you can request Instagram support to secure your account.

You should also try these recovery steps to regain access to your account safely:

  1. Check your associated email address to see if you received a message from [email protected] letting you know that your email address was changed. If you did not perform this change, select “Secure my account” in the message to undo the change.
  2. What if you’re unable to change back your email address or your password has been changed? You should request a login link or security code from Instagram.

Instagram Support for Expert Instagram Growth

Can you get Instagram support to reach a wider audience and increase your engagement? The platform can give you better audience-targeting capability through boosted posts or Instagram ad campaigns. You may also explore the Meta Business Partners program, which allows you to team up with “trusted experts who enable businesses to grow.”

If you’re looking for a trusted expert in Instagram growth strategy, you should check out Path Social. Path Social can help you grow with real users who are genuinely interested in what you have to offer. Leverage their advanced, proprietary AI technology to target the right audience for your brand. Take advantage of social media specialists’ Instagram marketing know-how to promote your brand and content to your target audience.

Whatever niche you’re in, Path Social will track down the most suitable followers to help you achieve lasting and rewarding growth. You can be sure that you’ll gain followers who are genuinely eager to see more of your content and who will deliver quality engagement.

Trusted by more than 20 thousand Instagram brands across all niches and industries, Path Social is your best bet for lasting and rewarding growth. Start growing and gaining Instagram followers today!